ديباي يتحدث عن مواجهة برشلونة وريال مدريد: روح الفريق جيدة

السبت، 19 مارس 2022 01:16 م

shareicon

مشاركه

ممفيس ديباي

ممفيس ديباي

كشف الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي برشلونة، عن استعدادًاته لمواجهة ريال مدريد، في موقعة غدًا الأحد، بكلاسيكو الأرض، أمام ريال مدريد، في المباراة التي تنطلق على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

كلاسيكو الأرض.. "الخماسية" تشعل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في شهر مارس

وقال ممفيس ديباي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم: "من الطبيعي أن تكون هناك منافسة هنا بالنسبة لي، ألعب لأفضل نادي في العالم، لقد أصبت في وقت سيء من الموسم، لكنني الآن بصحة جيدة وسعيد مرة أخرى وسجلت هدفين".

واستكمل مهاجم برشلونة، قائلًا: "أريد أن أظهر أنني أنتمي إلى الفريق الأساسي، منذ ظهوره مجددًا أمام أتلتيك قبل أقل من شهر، بدأ فقط واحدة من المباريات الخمس التي خاضها".

كلاسيكو الأرض.. ماذا قدم أنشيلوتي مع الريال وتشافي مع برشلونة؟

واختتم ممفيس ديباي، تصريحاته قائلًا: "إننا في حالة جيدة، وروح الفريق جيدة للغاية، وهناك الكثير من الطاقة، وهكذا سنقترب من المباراة، بالإضافة إلى اظهار طموحنا، رغم الاعتراف أيضًا باللحظة الرائعة لريال مدريد".

ويدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو، محتلًا المركز الأول في ترتيب جدول الدوري برصيد 66 نقطة، في المقابل يأتي برشلونة في الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة.