مدرب الأهلي السابق يكذب صحف جنوب إفريقيا: يحاولون تحميل موسيماني الضغوط

كتب : عمرو ثروت

السبت، 19 مارس 2022 05:37 م

shareicon

مشاركه

كيفن جونسون

كيفن جونسون

أكد كيفين جونسون المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه من بعض التقارير الصحفية الجنوب إفريقية التي كشفت مؤخرًا سبب جديد في رحيله عن القلعة الحمراء.

وكانت بعض التقارير الصحفية في جنوب إفريقيا أشارت إلى أن السبب في رحيل جونسون عن الأهلي هو عدم التزامه بتكليفات بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر، بشأن إعداد التقارير الفنية الخاصة بالمنافسين بسبب تقدمه في العمر ومع عدم قدرته على السهر لفترات طويلة.

وقال كيفين جونسون في تصريحات خاصة لـ"koraplus": "لا أعلم السبب الحقيقي وراء إصرار البعض على التنقيب عن سبب رحيلي عن القلعة الحمراء، خاصة وأنه أصبح أمر منتهي تماما.

واستعان مدرب الأهلي السابق بمثل أمريكي شهير وهو (water under the bridge) في إشارة إلى أن الأمر أصبح في خبر كان أي منتهي تماما ولم يعد يحمل أي جديد.

وأضاف جونسون: "أرى أن ترديد هذا الأمر أيضا جاء في أعقاب خسارة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي ذهابا وإيابا ومحاولة من قبل البعض لتحميل موسيماني ضغوط بشأن تخليه عن مدربه المساعد الذي يمتلك خبرات كبيرة في كرة القدم الجنوب إفريقية".

وأردف جونسون: "الأمر منتهي تماما ولم يعد هناك أي جديد سوى احتفاظي بعلاقتي القوية مع الأهلي ومسؤليه وجماهيره العظيمة في كل مكان".

وقال: "عندما حضر الأهلي مؤخرًا إلى جنوب إفريقيا قمت باصطحاب ثنائي الجهاز الفني سامي قمصان المدرب العام ويانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق في جلسة خاصة تناولنا فيها القهوة خارج مقر إقامة الفريق في جوهانسبرج للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل المباراة ورغبة مني في عدم توجيه أي ضغط للفريق وأفراد البعثة بتواجدي داخل مقر الإقامة".

يذكر أن صحيفة the citezen الجنوب إفريقية قد كشفت قبل عدة أيام كواليس جديدة في رحيل جونسون عن العمل بالجهاز الفني للأهلي، بسبب زعمها عدم التزامه بتكليفات موسيماني مدرب الأهلي وهو ما نفاه جونسون تماما.