ماذا قدم 7 محترفين قبل مواجهة مصر والسنغال؟

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 19 مارس 2022 05:54 م

shareicon

مشاركه

مصطفى فتحي

مصطفى فتحي

تتجه الأنظار إلى مباراة منتخب مصر الوطني ضد السنغال والمقرر إقامتها يوم 25 مارس الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة النهائية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث تقام مباراة العودة يوم 29 من الشهر ذاته في السنغال.

ومن المنتظر أن ينضم اللاعبون المحترفون إلى معسكر منتخب مصر الوطني، استعدادا لمواجهتي السنغال في تصفيات كأس العالم، حيث تأمل الجماهير في تأهل مصر لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد الصعود إلى مونديال روسيا الأخير عام 2018.

وقبل انضمام اللاعبين المحترفين لقائمة منتخب مصر، نستعرض ما قدموه خلال الجولة الأخيرة مع الفرق الخاصة بهم، قبل التواجد في معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي السنغال الحاسمتين.

مصطفى محمد

البداية مع مصطفى محمد المحترف بصفوف جالاتا سراي التركي والذي شارك كبديل خلال مواجهة برشلونة في إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي وسدد تسديدة وحيدة فقط، ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

تريزيجيه

شارك تريزيجيه المحترف بصفوف باشاك شهير مع فريقه في 86 دقيقة لعب ضد أضنه سبور في الدوري التركي، لم يسجل أو يصنع، له تمريرة مفتاحية، وتسديدة وحيدة فقط.

مصطفى فتحي 

مازال مصطفى يتألق في الدوري السعودي مع التعاون وفي آخر مباراة خاضها ضد الفيصلي صنع هدفا في تعادل الفريقين بهدفين مقابل هدفين في إطار منافسات البطولة المحلية، وبشكل عام ساهم في 5 أهداف مع التعاون في 6 مباريات حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا.

محمد النني

النني كان يتواجد في دكة بدلاء أرسنال خلال المواجهة الأخيرة ضد أستون فيلا والتي انتهت بفوز أرسنال بهدف دون رد، ولم يشارك اللاعب الدولي المصري.

عمر مرموش 

مرموش شارك في 90 دقيقة خلال مواجهة يونيون برلين الأخيرة ولم يسجل أو يصنع، وفريقه تعادل بهدف مقابل هدف ولكنه كان له تسديدة وحيدة في المباراة وله تمريرة مفتاحية.

أحمد حسن كوكا 

سجل كوكا هدفا في فوز فريقه على جالاتا سراي بهدفين دون رد بالدوري، وكانت تلك المواجهة الأخيرة التي يخوضها كوكا مع فريقه تحديدا يوم الخامس من شهر مارس الجاري.

محمد صلاح 

صلاح خلال المواجهة الأخيرة التي خاضها مع ليفربول ضد أرسنال شارك في 34 دقيقة، ولكنه لم يسجل أو يصنع، ولكن المواجهة التي كانت قبل أرسنال، نجح صلاح في تسجيل هدف ضد برايتون ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفا في 26 لقاء مع صناعته لـ10 آخرين.