تفاصيل قائمة منتخب مصر لمواجهتي السنغال وضم عنصر جديد

كتب : حسام زايد

الجمعة، 18 مارس 2022 05:46 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أكد مصدر داخل منتخب مصر لكرة القدم في تصريح لـ"KORA PLUS" أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، استقر على إعلان أسماء اللاعبين المنضمين لقائمة المنتخب في مواجهتي السنغال، مساء بعد غد الأحد، استعدادًا لمواجهة أسود التيرانجا 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح المصدر: "كيروش استقر على ضم 23 لاعبًا لقائمة المباراتين، لكنه سينتظر للأحد لحين انتهاء مباراتي المصري مع القطن الكاميروني وبيراميدز مع أهلي طرابلس الليبي في الكونفيدرالية، ثم يعلن القائمة مساء الأحد، تحسبا لوقوع أي إصابات بين العناصر التي وقع عليها الاختيار".

وأضاف: "بعد إصابة مهند لاشين في مباراة طلائع الجيش الأخيرة، استقر كيروش على ضم نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز ليكون بدلًا لمهند لاشين في قائمة المنتخب".

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب معسكره الإثنين المقبل ويؤدي تدريباته على ستاد الدفاع الجوي، ثم ينتقل للتدريب على ستاد القاهرة الأربعاء والخميس، قبل مواجهة السنغال في السابعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وسط حضور 60 ألف متفرج في ستاد القاهرة، ثم يغادر إلى السنغال لمواجهة أسود التيرانجا في داكار يوم 29 من مارس الجاري في مباراة الإياب.