مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة.. ريال مدريد مع برشلونة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 20 مارس 2022 09:33 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 20 – 3 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من المسابقات والبطولات الكبرى، وعلى رأسها مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي ستشهد خوض بيراميدز مباراته مع الأهلي طرابلس الليبي، والمصري مع القطن الكاميروني، وكذلك مباراة ليفربول ونوتينجهام فورست، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يحل بيراميدز ضيفًا على أهلي طرابلس، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر إقامتها على ملعب طرابلس الدولي.

فيما يلتقي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي محمد صلاح، مع نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، المقرر إقامتها على ملعب سيتي جراوند.

كما ستقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ملعب سانتياجو برنابيو.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20 – 3 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

تُقام مباراة زاناكو والصفاقسي، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي والقطن الكاميروني، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة أوثو دويو ومازيمبي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة الاتحاد الليبي ورويال ليوبارديس، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة جيندار ميري ناشونال ونهضة بركان المغربي، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة أسيك ميموزا وسيمبا التنزاني، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة أهلي طرابلس وبيراميدز، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

تُقام مباراة شبيبة الساورة واورلاندو بيراتس، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports.

موعد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة كريستال بالاس وإيفرتون، في الثانية والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ساوثهامتون ومانشستر سيتي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة توتينجهام وليفربول، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد، في الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة توتنهام ووست هام يونايتد، في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على  أن تُذاع عبر beIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إسبانيول وريال مايوركا، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة قاديش وفياريال، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يمكنكم معرفة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا