الزمالك يفاوض لاعب من اكتشافات "ميدو" لضمه فى الصيف

كتب : كورة بلس

الأحد، 20 مارس 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

دخل الزمالك فى مفاوضات شفهية مع محمد هلال لاعب الوسط الهجومي لنادي البنك الأهلي ودجلة السابق، لبحث إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعد اللاعب من اللاعبين الذي نجح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة في تطوير أدائه حيث أكد اللاعب في أكثر من مناسبة إن ميدو ساعده على تطوير أدائه وقام بإعادة اكتشافه مع الفريق الدجلاوي.

وكان ميدو قد منح الفرصة خلال قيادته لوادي دجلة لأكثر من لاعب شاب مع منحهم أدوار مختلفة في عدد من المراكز وكان من بينهم محمد هلال الذي يلعب حاليا لنادي البنك الأهلي، وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ Kora Plus إن المفاوضات التي حدثت كانت عبارة عن استطلاع رأي اللاعب ومعرفة موقف عقده مع ناديه ويرغب اللاعب في ارتداء قميص النادي الأبيض حال النجاح في إتمام صفقة ضمه.

وتترقب إدارة الزمالك، الانتعاش خلال الفترة المقبلة ماليًا، من بعض الإعلانات والاتفاقات التي يتم إبرامها بشأن سور النادي سواء من خلال المحلات المتواجدة بسور قلعة ميت عقبة أو الإعلانات المختلفة المتواجدة، ووفقا لمصادر داخل القلعة البيضاء فإن الانتعاشة المنتظرة تزيد عن 200 مليون جنيه.

ومن خلال الانتعاشة المالية المنتظرة لنادي الزمالك سيتحرك مسئولو النادي للحصول على توقيع بعض اللاعبين خلال الفترة الحالية وخاصة اللاعبين المنتهي عقودهم مع أنديتهم حال الحصول على موافقة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق بشأن ضم أحدهم من عدمه في الفترة المقبلة.

ويستعرض "كورة بلس" في التقرير التالي، الصفقات المرشحة في كل المراكز للانضمام إلى النادي الأبيض لتدعيم المراكز المختلفة بالموسم الجديد.

مركز حراسة المرمى

في مركز حراسة المرمى، أصبح مرشحا للقلعة البيضاء المهدي سليمان حارس بيراميدز بضمه في صفقة انتقال حر لتعويض الرحيل المنتظر لمحمد أبو جبل حارس الفريق الذي تم الإعلان إنه لن يتم تجديد عقده مع النادي ويعد من المرشحين أيضا محمود جنش حارس الفريق المعار لفيوتشر وإعادته بعد الموسم الحالي من عدمه وفقا للرؤية الفنية أو استعادة جهود محمد صبحي حارس الفريق المعار لفاركو ولكن سيواجه النادي الأبيض أزمة بشأن بند أحقية فاركو بشرائه.

مركز الظهير الأيمن

يعد مركز الظهير الأيمن من أبرز المراكز التي سيتم تدعيمها ويعد المرشح الأول محليا حتى الآن هو هشام صلاح ظهير الاتحاد السكندري إلى جانب توظيف عمر كمال عبد الواحد في هذا المركز مثلما فعل كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني حيث من المنتظر عودة عمر كمال إلى الزمالك من فيوتشر بعد نهاية الموسم الجاري إلى جانب ترشيح أحمد توفيق لشغل هذا المركز والحصول على توقيعه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.

وبذلك أصبح الثلاثة مرشحين وسيتم حسم المسألة وفقا لرؤية البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك وحال الحاجة إلى التعاقد مع لاعبا أجنبيا في هذا المركز سيتم التحرك في هذا الاتجاه.

مركز المدافع

سيحافظ الزمالك على الثلاثي محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني مدافعي الفريق مع التفكير في ضم أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز في صفقة انتقال حر خاصة إنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر كما إن صفقة ضمه لن تكلف خزينة النادي ماليا في ظل نهاية عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي.

مركز الظهير الأيسر

مركز الظهير الأيسر يعد أبرز المرشحين له هو محمد حمدي لاعب بيراميدز حيث يعد اللاعب على رأس قائمة المرشحين خاصة حال موافقة إدارة الزمالك على تسويق أحمد فتوح ظهير الفريق الحالي خارجيا وإن كان اللاعب حتى الآن لم يتلقى عروض احتراف قوية.

مركز الوسط والهجوم

يعد مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش من أبرز المرشحين للانضمام إلى الزمالك إلى جانب عدد من اللاعبين الأجانب لتدعيم مركز رقم 8 وعلى رأسهم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي وسيتم ضمه في حالة واحدة هو رحيله من النادي القطري بشكل مجاني إلى جانب موافقته على التوقيع بقيمة عقد لا تتجاوز مليون و500 ألف دولار سنويا.

كما يبحث الزمالك عن تغيير لاعبيه الأجانب بعد الإعلان عن رحيل الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي والتونسي سيف الجزيري بنهاية الموسم الحالي حيث سيعزز النادي الأبيض المراكز الأمامية بالفريق ببعض اللاعبين الأجانب ولكن تظل الأمور حاليا متمثلة في تلقي سير ذاتية وترشيحات ولكن الحسم النهائي سيكون في يد فيريرا.

فيما رشح بعض الوكلاء إلى الزمالك صفقات من الدوري المصري لتدعيم المراكز الأمامية سواء بلاعبين محليين أو أجانب وعلى رأسهم رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي إلى جانب المهاجم جون إيبوكا لاعب إنبي إضافة إلى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري بخلاف استعادة جهود أسامة فيصل من البنك الأهلي بنهاية الموسم.