الأميرية بعبع أندية السيدات في الدوري المصري.. أرقام مميزة

كتب : إسراء شاكر

الأحد، 20 مارس 2022 04:08 م

shareicon

مشاركه

فريق الأميرية

فريق الأميرية

تحول فريق سيدات الأميرية لكرة القدم، إلى بعبع الأندية النسائية في الدوري المصري الممتاز، وذلك بسبب ثبات مستوى اللاعبات والعروض المميزة التي يقدمونها بمختلف البطولات وأمام الفرق الكبيرة فأصبح الجميع يحسب لمباراتهن ألف حساب.

ونجح فريق سيدات الأميرية في تحقيق أرقام مميزة في كرة القدم النسائية المصرية وهي:

أنهى فريق سيدات الأميرية مركزه بالموسم السابق بالمركز الثالث برصيد 56 نقطة منافسًا لدجلة البطل وللجونة صاحب المركز الثاني بالبطولة، فلم يخسر سوى في 4 مباريات فقط طوال الـ24 مباراة.

نجح فريق سيدات الأميرية في الموسم السابق في الصعود لنهائي كأس مصر أمام الجونة وكان ندًا عنيفًا له حتى نهاية المباراة التي حسمها الجونة بركلات الترجيح.

أقصى سيدات الأميرية، فريق وادي دجلة بالموسم السابق من نصف نهائي كأس مصر وحطم أماله في التتويج باللقب وصعد على حسابه لنهائي البطولة.

يخشى فريق سيدات وادي دجلة، تكرار سيناريو الأميرية النسخة الحالية بنصف النهائي، حيث يتقابل الثنائي وجهًا وجهًا بنفس الدور، بكأس مصر وهو مايسبب رعب للفريق الدجلاوي بسبب مستوى الفريق المميز في الدوري.

يقع فريق سيدات الأميرية بالمركز الرابع بجدول الدوري الممتاز، خلفًا للمعادي واليخت والجونة ووادي دجلة، فلايزال محتفظًا بتواجده في المربع الذهبي للعام الثاني على التوالي.