المصري يهزم القطن بثنائية في الكونفيدرالية

كتب : أحمد حسين

الأحد، 20 مارس 2022 04:55 م

shareicon

مشاركه

المصري والقطن

المصري والقطن

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزا هاما بهدفين دون رد على فريق القطن الكاميروني، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

سجل هدفي المصري خلال المباراة جريندو في الدقيقة 35، وحسن علي في الدقيقة 53.

المصري بهذه النتيجة تربع على عرش المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد، فيما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، وهو قرب الفريق من التأهل لربع نهائي البطولة.

الفريق البورسعيدي دخل المباراة بتشكيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد شديد قناوي وهيثم العيوني وياسر حامد وكريم العراقي وفي الوسط عمرو موسى وحسن علي وفريد شوقي، وفي الهجوم محمد عنتر وعمرو مرعي وجريندو.

 

المصري حاول الضغط مبكرا على مرمى القطن ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وتقدم حسن علي لتسديدها، لكنه أهدرها وأضاع على الفريق التقدم في الربع ساعة الأولى.

وفي الدقيقة 35 نجح جريندو في تسجيل الهدف الأول للمصري بكرة رأسية استغلها من عرضية لأحمد شديد قناوي داخل منطقة الجزاء الكاميرونية.

وبعد بداية الشوط الثاني بـ8 دقائق، نجح حسن علي في تعويض ركلة الجزاء التي أهدرها، وسجل الهدف الثاني لفريق المصري، مستغلا عرضية أرضية لمحمد عنتر داخل منطقة الجزاء، حولها داخل الشباك.