لاعب عراقي على رادار موسيماني للانضمام إلى الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 20 مارس 2022 05:09 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

بدأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، متابعة بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب العراقي سعد ناطق، مدافع الشرطة العراقي، الذي تم عرضه على أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، خلال الأيام الماضية لتدعيم الخط الدفاعي للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

وعلم "Kora Plus" أن المدافع العراقي ,وضع شرطًا في عقده المستمر مع الشرطة العراقي، والذي قام بتجديده في وقت سابق مع ناديه الحالي على السماح له بالرحيل حال تلقيه عرضًا مغريًا من أحد أندية القمة سواء في مصر أو الخليج.

قالت مصادر بالأهلي، إن اللاعب العراقي الذي خاض أمس مباراة ودية مع منتخب بلاده أمام زامبيا وانتهت لصالح العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف، يرغب في الحضور إلى الدوري المصري لخوض تجربة جديدة بعد أن سبق له اللعب في الدوري القطري عبر بوابة العربي.

فجرت مصادر مطلعة مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيد عرض اللاعب العراقي صاحب الـ 27عاما أيضًا على أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حيث لا يمانع اللاعب اللعب أيضًا للأبيض حال رفض الأهلي التعاقد معه.

يذكر، أن سعد ناطق يتواجد حاليا في معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض مباراتي الإمارات وسوريا في تصفيات كأس العالم يومي 24-29 مارس الجاري علي الترتيب.