دكرنس يدخل صراع المنافسة على الصعود للممتاز بدوري القسم الثاني

كتب : محمد غنيم

الأحد، 20 مارس 2022 05:24 م

shareicon

مشاركه

القسم الثاني

القسم الثاني

حقق فريق السكة الحديد أكبر مفاجأت الجولة الثالثة والعشرين بدوري القسم الثاني، وذلك بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف واحد علي فريق الداخلية متصدر المجموعة الثانية والتي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الداخلية بالقاهرة .

فيما حقق فريق المريخ البورسعيدي فوزًا صعبًا بهدف مقابل لاشئ، على فريق بنها ليدخل فريق لمنطقة الأمان بجدول المجموعة في الوقت الذي ضمن فريق بنها الهبوط للقسم الثالث وذلك بعد سلسلة الهزائم المتتالية للفريق منذ انطلاقة الدوري .

وفي المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية حقق فريق دكرنس فوزًا قاتلاً بهدفين مقابل هدف على فريق الحمام المطروحي، في المباراة التي أقيمت بملعب دكرنس ليرتفع رصيد دكرنس للنقطة 39 فيما دخل الحمام لصراع الهبوط على القسم الثالث مع أندية دمنهور والزرقا .

وفي مجموعة الصعيد، حقق فريق كيما أسوان فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على فريق الاعلاميين فيما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، على مباراة طامية والمدينة المنورة التي أقيمت بملعب مركز شباب طامية والذي يقوده فنيًا نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق.