فيريرا يطالب إدارة الزمالك بتجديد عقد طارق حامد

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 20 مارس 2022 06:34 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، باستمرار طارق حامد لاعب وسط الفريق في ظل أهميته الفنية بالنسبة له، إذ ينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

كان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن عقب مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا قراره برحيل طارق حامد عقب انتهاء عقده وعدم التجديد، وأوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن طارق طلب مهلة للتفكير في عرض تجديد تعاقده مع الزمالك والمهلة انتهت واللاعب لم يرد وبناء عليه أعلن رئيس الزمالك قراره بعدم تجديد عقد اللاعب.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن طلب فيريرا باستمرار طارق حامد مع الفريق وتجديد تعاقده في ظل أهمية اللاعب بالنسبة له، والقوة التي يمثلها خاصة على المستوى الدفاعي.

كان طارق عاد للمشاركة في المباريات مع الزمالك بعد تعافيه من الإصابة بخوضه لعدد من الدقائق بلقاء بترو أتليتكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم من دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بعد 5 جولات.