هدف من أول لمسة وخطأ لا يغتفر.. أبرز لقطات الجولة 13 بالدوري "فيديو"

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 21 مارس 2022 02:12 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي يفوز على الاتحاد السكندري

الإسماعيلي يفوز على الاتحاد السكندري

تشهد مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تسجيل العديد من المثيرة  بمختلف جولات المسابقة، نظرا لسخونة المنافسة بين جميع الأندية في الوقت الحالي، سواء في قمة أو قاع جدول الترتيب.

وخلال الجولات الماضية من الدوري الممتاز كان هناك العديد من الأحداث الهامة والبارزة والأهداف التي لها طابع خاص ونستعرضها في السطور التالية:

هدف من أول لمسة:

في الجولة الثالثة عشر من الدوري وخلال مباراة المقاولون العرب والجونة التي انتهت بفوز المقاولون بهدفين مقابل هدف، نجح البديل أحمد علي مهاجم الذئاب في تسجيل هدف بالرأس من أول لمسة له عقب مشاركته كلاعب بديل، وكان هدف التعديل لفريقه الذي كان متأخرا بهدف.

خطأ حليمو:

في نفس الجولة الثالثة عشر من الدوري، وخلال مباراة فيوتشر وسموحة، وقع حليمو مدافع الفريق السكندري في خطأ فادح بعدما قطع ناصر ماهر الكرة منه أمام منطقة دفاع فريقه وانفرد بمرمى الهاني سليمان وسجل هدفا رائعا.

عرضية برازيلية:

مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري بنفس الجولة شهدت انتصار غالي للدراويش على زعيم الثغر، وشهدت المباراة تسجيل الهدف الثاني للإسماعيلي من عرضية أرضية لمحمد الشامي على الطريقة البرازيلية، استغلها محمد عادل وسجل منها الهدف الثاني للدراويش.