تفاصيل عرض برشلونة الأول لضم مهاجم الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:54 ص

shareicon

مشاركه

ليدز يونايتد

ليدز يونايتد

تخطط إدارة نادي برشلونة الإسباني، خلال الفترة الحالية لضم صفقة قوية في مركز الهجوم بداية من الموسم المقبل، وذلك مع اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق الأول في الرحيل، لعدم التوصل إلى اتفاق على تجديد العقد، وفقًا لما جاء في أخر المستجدات الصحفية اليوم الثلاثاء.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة اختارت اللاعب البرازيلي رافينها، مهاجم نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، للتعاقد معه في الصيف المقبل، ليكون بديل عثمان ديمبلي.

الصحيفة، شددت على أنه بالفعل هناك مفاوضات مفتوحة بين الناديين، وقدم فريق البرسا عرض أول بقيمة 35 مليون يورو، موضحًا أن البرسا دخل في مفاوضات بناءًا على موافقة تشافي هيرنانديز.

وأشار التقرير إلى أن تشافي هيرنانديز، مدرب البرسا، يسعى لضم اللاعب من أجل تعزيز مركز الهجوم، لتعويض رحيل ديمبلي، الذي اقترب من الرحيل مع نهاية عقده.

ماذا قدم رافينها لصراع برشلونة على ضمه..

انضم رافينها، إلى ليدز يونايتد في صيف 2020 قادمًا من نادي رين الفرنسي، ويرتبط المهاجم بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى 30 يونيو 2024.

ومنذ انضمام اللاعب إلى ليدز يونايتد، شارك في 59 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 15 هدف، وقدم 17 تمريرة حاسمة لأصدقائه.