تريزيجيه مع باشاك شهير.. النسخة المبشرة لمصر قبل لقاء السنغال (أرقام)

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 22 مارس 2022 03:24 م

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

أظهر نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف باشاك شهير التركي تألقا واسعا مع فريقه الذي انتقل إليه معارا من صفوف أستون فيلا الإنجليزي، ليبشر اللاعب بمستواه الفني القوي الجماهير المصرية قبل مباراتي السنغال الحاسمتين في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022.
تريزيجيه خلال المباريات الأخيرة مع باشاك شهير التركي كان مميزا للغاية، ومنح الجماهير المصرية بشرى في ظل إمكانية الدفع به كجناح هجومي أيسر في مباراة مصر والسنغال والمقرر لها الجمعة المقبل في تصفيات كأس العالم.

الخريطة الحرارية للاعب مع باشاك شهير في 5 مباريات خاضها مع فريقه بالدوري التركي، تعكس تواجد اللاعب دوما في مركز الجناح الأيسر الهجومي بالقرب من منطقة الجزاء، وهذا يعكس مدى تأثيره، فضلا عن تواجده في عمق مناطق جزاء المنافسين، مما يمثل حلا جديدا يمنحه تريزيجيه لمنتخب مصر كونه قادرا على عمل الزيادة الهجومية مع مصطفى محمد في عمق منطقة جزاء السنغال، واستغلال أي عرضيات، سواء من أحمد السيد زيزو الذي يجيد العرضيات وكذلك محمد صلاح.

أرقام اللاعب تكمن في خوضه 5 مباريات مع باشاك شهير، سجل 4 أهداف، وصنع هدفا، أي ساهم في 5 أهداف خلال 5 مباريات، وهو معدل رائع للاعب المصري، وله 1.6 تمريرة مفتاحية لكل مباراة.

لم يهدر تريزيجيه سوى فرصة وحيدة فقط، وله 1.8 تسديدة لكل مباراة، لذلك أرقام اللاعب مبشرة للغاية مع باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم، وقد يكون تريزيجيه الحل الأمثل رفقة عمر مرموش لقوة منتخب مصر الهجومية ضد السنغال في لقاء الجمعة المقبل.