بوجبا: ميدالية كأس العالم تمت سرقتها.. ومورينيو سبب لي الاكتئاب

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:56 ص

shareicon

مشاركه

بول بوجبا

بول بوجبا

فجر لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مفاجأة صادمة بشأن حادث السرقة الذي تعرض له منزله أثناء خوض مواجهة أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأعلن بول بوجبا عقب توديع نادي مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد أن منزله تعرض للسرقة أثناء خوض لقاء العودة على ملعب أولد ترافورد.

وتحدث بول بوجبا عن الأمر في تصريحات نقلها موقع "ميرور" الإنجليزي: "لقد تعرضت خزانتي للسرقة أثناء خوض مواجهة العودة أمام أتلتيكو مدريد، وتم سرقة مجوهرات والدتي إضافة إلى الميدالية الخاصة بكأس العالم 2018".

وكان بول بوجبا قد حقق لقب كأس العالم رفقة منتخب فرنسا في عام 2018 على حساب المنتخب الأوكراني في المباراة النهائية.

وواصل بوجبا: "أهم ما في الأمر أن الطفلين بخير، المربية قامت بغلق الأبواب عليهما ولم يحدث لهما أي مكروه وهو أكثر ما يهمني في الأمر".

وانتقل بوجبا للحديث عن أصعب لحظاته الكروية: "تحت قيادة مورينيو دخلت في حالة من الاكتئاب بسبب معاملته لي والأزمات التي نشبت بيننا خلال هذه الفترة من مسيرتي".

وأتم بوجبا: "كنت أجلس كثيرًا مع نفسي وأحاول أن أرى هل أنا مخطئ أم مظلوم في هذا الأمر؟ لكنني لم استطع الوصول إلى إجابة واضحة وهو ما جعلني أحزن حتى الاكتئاب".

يُذكر أن بول بوجبا لم يُعلن خطوته المقبلة بعد رغم نهاية عقده مع نادي مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، مع عدم توصله لاتفاق مع الشياطين الحمر حتى الآن.