تقارير: فيفا يوافق على إعادة الجماهير المغربية للمدرجات بعد عقوبات الجزائر

الأربعاء، 23 مارس 2022 09:55 ص

shareicon

مشاركه

منتخب المغرب

منتخب المغرب

كشفت تقارير صحيفة، اليوم الأربعاء، عن قرار محكمة التحكيم الدولية "كأس"، بعد النظر في الطعن المقدم من منتخب المغرب، على العقوبة التى فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد أحداث الجماهير والهتافات العنصرية، في مباراة المنتخب أمام الجزائر في ربع نهائي كأس العرب 2021، الذي أقيم في دولة قطر.

وأكدت صحيفة "البطولة" المغربية، اليوم، أن محكمة التحكيم الدولية، قررت يوم الإثنين الماضي، النظر في الطعن المقدم من المغرب، من أجل رفع عقوبة منع حضور الجماهير المدرجات، لذلك تم رفع العقوبة والسماح بحضور الجماهير.

الصحيفة، شددت على أن "الفيفا"، كانت قد عاقبت منتخب المغرب، بمنع حضور الجماهير المغربية، في المدرجات، بالإضافة إلى فرض عقوبات مالية.

وأشار التقرير إلى أنه في وقت سابق تم طرح عدد محدود من التذاكر، عبر موقع الرسمي لاتحاد الكرة المغربي، وبعد رفع عقوبة حضور الجماهير، من المنتظر أن تضيف تذاكر أخرى، خاصة بالمدرجين الجنوبي والشمالي لملعب "محمد الخامس" في قادم الساعات.

والجدير بالذكر أن منتخب المغرب سيحل ضيفًا على الكونغو الديمقراطية ذهابًا، يوم الجمعة القادم، بملعب "الشهداء" في كينشاسا، على أن يجرى الإياب في المغرب، الثلاثاء القادم.