ريال مدريد يخطط لطرد أنشيلوتي بعد الهزيمة من برشلونة.. وبدائل مفاجئة

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:02 م

shareicon

مشاركه

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تطورات مفاجئة في مستقبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، وإمكانية رحيله عن الميرنجي الفترة المقبلة، خاصة بعد الهزيمة القاسية أمام برشلونة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت الأحد الماضي، في مباراة كلاسيكو الأرض.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من الشكوك حول مستقبل كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، خاصة بعد الهزيمة القاسية، مؤكدًا أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي لن يتردد في طرد المدرب في حالة فشل تحقيق لقب الدوري الإسباني الممتاز، وتخطى الدور المقبل بدوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن هناك مجموعة من البدائل أمام إدارة ريال مدريد لتعويض رحيل أنشيلوتي، وعلى رأس ذلك الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي، بالإضافة إلى ظهور اسم الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، والألماني يورجن كلوب (ليفربول)، وراؤول جونزاليس (كاستيا)، وتشابي ألونسو (ريال سوسيداد).

وأفادت "سبورت" أن توماس توخيل، أفضل اختيارات ريال مدريد، خاصة اعتبارهم المفاوضات ستكون سهلة على الإطلاق مع المدرب رغم امتلاكه عقد مع تشيلسي حتى 2024، ولكن العقوبات التي فرضتها الحكومة البريطانية على رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش، الفترة الماضية، ستسهل المفاوضات.

وأتم التقرير أن التعاقد ع يورجن كلوب، هو أيضًا حلم قديم لفلورنتينو بيريز، لكن الألماني لديه عقد ساري مع ليفربول حتى عام 2024 والمفاوضات معه ستواجه العديد من الصعوبات.