سيدات برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد: جاهزون للهبوط الكتالوني

كتب : إسراء شاكر

الثلاثاء، 22 مارس 2022 02:21 م

shareicon

مشاركه

سيدات برشلونة

سيدات برشلونة

يبدو أن اليوم، سيشهد منافسة نارية بين فريق سيدات برشلونة وريال مدريد لكرة القدم، في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة في ظل تفوق فريق الرجال على نظيره بمدريد يوم الأحد الماضي وانتصاره برباعية نظيفة قاسية في الدوري الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لسيدات برشلونة، صورًا من آخر مران للفريق تحت الأمطار والطقس السئ قبل مواجهة الريال، وكتب عليها: "جاهزون للمباراة وانتهينا من كافة الاستعدادات لمواجهة مدريد، استعدوا للهبوط الكتالوني في مدريد".

وتحمل مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم أهمية كبيرة بسبب تفوق سيدات البارسا، في أقل من ١٠ أيام بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهم معًا في إطار منافسات الدوري الإسباني وهي المنافسة التي توج بها برشلونة بلقب الدوري رسميًا قبل انتهائه بـ٧ جولات، بسبب الفارق الكبير بينه وبين أقرب منافسيه.

جدير بالذكر أن برشلونة هو حامل لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات، بعد أن توج بالنسخة الأولى له في التاريخ في 2021 بعد انتصاره على تشيلسي، ولكن أولمبيك ليون الفرنسي هو الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد ٧ ألقاب وبفارق لقبين عن أقرب منافسيه وهو نادي فرانكفورت صاحب الـ٥ ألقاب.