اتحاد السنغال يكشف لـ "كورة بلس" تفاصيل وصول الأسود للقاهرة استعدادا لمواجهة مصر

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 23 مارس 2022 01:03 م

shareicon

مشاركه

منتخب السنغال

منتخب السنغال

كشف أليو جولوكو، المستشار الإعلامي للاتحاد السنغالي، عن موعد وصول منتخب السنغال، إلى القاهرة، استعدادا لمواجهة مصر المرتقبة التي ستجمع بين المنتخبين في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، 2022.

من المقرر، تُقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

قال أليو جولوكو، في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن بعثة السنغال ستغادر مراكش في الثانية من ظهر اليوم الأربعاء، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الثامنة من مساء اليوم.

اختتم منتخب السنغال تدريباته في المعسكر المغلق الذي أقامه في المغرب، بداية من الإثنين الماضي، حيث صباح اليوم الأربعاء، قبل أن يتجه إلى القاهرة.

وتوج منتخب السنغال ببطولة كأس أمم إفريقيا، على حساب مصر، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 2، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في الكاميرون، فبراير الماضي.

قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي. 

خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد عبد المنعم، الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، فتوح. 

خط الوسط: حمدي فتحي، دونجا، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، محمد مجدي أفشة. 

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، محمود تريزيجيه.

قائمة السنغال لمواجهة مصر

حراسة المرمى: إدوارد ميندي "تشيلسي الإنجليزي"- ألفريد جوميس "رين الفرنسي"- سيني ديانج "كوينز بارك رينجرز الإنجليزي"

خط الدفاع: بونا سار "بايرن ميونيخ الألماني"- ساليو سيس "نانسي الفرنسي"- كاليدو كوليبالي "نابولي الإيطالي"- بابي أبو سيسي "أولمبياكوس اليوناني"- عبده ديالو "باريس سان جيرمان الفرنسي"- إبراهيما مباي "بولونيا الإيطالي"- عبد اللاي سيك "رويال أنتويرب البلجيكي"- فودي بالو توريه "ميلان الإيطالي" – يوسف سابالي "ريال بيتيس الإسباني"

خط الوسط: شيخو كوياتي "كريستال بالاس الإنجليزي" - بابي ماتار سار "ميتز الفرنسي"- بابي جاي "مارسيليا الفرنسي"- نامباليس ميندي "ليستر سيتي الإنجليزي"- إدريسا جانا جاي "باريس سان جيرمان الفرنسي"- مصطفى نيم "باريس إف سي الفرنسي"- مامادو لوم نداي "ديبورتيفو ألافيش الإسباني"- جوزيف لوبي "سوشو الفرنسي"

خط الهجوم: ساديو ماني "ليفربول الإنجليزي"- إسماعيلا سار "واتفورد الإنجليزي"- بامبا ديانج "مارسيليا الفرنسي"- كيتا بالدي "كالياري الإيطالي"- حبيب ديالو "ستراسبورج الفرنسي"- بولاي ديا "فياريال الإسباني"- فامارا دييدهو "ألانيا سبور التركي"- مامي بابا تيام "قيصري سبور التركي".