تسريب تفاصيل عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح من ليفربول

الأربعاء، 23 مارس 2022 03:40 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستمر الحديث عن مستقبل الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن آنفيلد في الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب فشل مفاوضات تجديد عقده مع الريدز، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الأربعاء.

وعلى مدار الساعات الماضية، ارتبط اسم محمد صلاح، بالانتقال إلى الدوري الإيطالي، خاصة في ظل رغبة نادي يوفنتوس بالحصول على خدماته لتعويض رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا، بعد أن أكد أنه لن يجدد تعاقده مع فريق السيدة العجوز والذي ينتهي أيضا بنهاية الموسم الجاري

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن نادي يوفنتوس يستعد لتقديم عرض إلى محمد صلاح، للحصول على خدماته بداية من الصيف المقبل، لتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو ورونالدو، والأرجنتيني باولو ديبالا.

وأشار التقرير إلى أن يوفنتوس يستعد لتقديم عرض لمدة أربع سنوات إلى محمد صلاح، بقيمة 10 ملايين جينه إسترليني في الموسم الواحد.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم (2021 -2022)

ووصل الدولي محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة قدرت بذلك الوقت بحوالي (42 مليون يورو)، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وعلى مدار الموسم الجاري، لعب محمد صلاح في بطولة الدوري الإنجليزي، 27 مباراة، سجل 20 هدف، بالإضافة إلى صناعة 10 تمريرات حاسمة، بواقع (2263 دقيقة).

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا، شارك جناح ليفربول في 8 لقاءات، وتمكن من هز الشباك بـ8 أهداف، بواقع (648 دقيقة).