الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط لتحديد مهامها الجديدة في الأهلي

كتب : عمرو ثروت

الأربعاء، 23 مارس 2022 04:41 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

أكدت مصادر داخل الأهلي، أن هناك استقرار على تعديل مسمى لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء، فور تفعيل عمل شركة الأهلي لكرة القدم.

أضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "kora plus": "هناك دراسة شاملة لكيفية الاستعانة بمحسن صالح رئيس لجنة التخطيط للكرة بالأهلي وزكريا ناصف من خلال البحث عن مهام جديدة لهم داخل شركة الكرة".

وأوضح أن هناك اجتماع قريب يجمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع لجنة التخطيط للكرة بالفريق الأحمر لبحث كافة هذه الأمور التي ينتظر تنظيمها بما يخدم فريق كرة القدم.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني الذي جاء في المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

من المقرر، أن يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني، الأول من أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.