نجم الأهلي السابق يكشف لـ "كورة بلس" الصعوبات التي تواجه مصر أمام السنغال

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف أحمد عبدالمنعم كشري، لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الأسبق للإنتاج الحربي، الصعوبات التى تواجه منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، في المباراة التى تنطلق في التاسعة والنصف مساء الجمعة القادمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

في المقابل، يستدرج المنتخب السنغالي نظيره المصري، في السابعة مساء الثلاثاء القادم، على ملعب "دكار"، ضمن منافسات إياب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد أحمد كشري، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، "من الصعوبات التى تواجه مصر هي سرعة وقوة وخبرات لاعبي السنغال، حيث يعد أسود التيرانجا المنتخب الأقوى في إفريقيا حاليًا، لابد في البداية يكون هناك ضغط عالي، والسيطرة على اللعب في وسط الملعب".

وتابع لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "مواجهة السنغال ستكون مباراة التفاصيل الصغيرة، وأتمنى تحقيق الفوز بهدف أو هدفين دون رد، حتى تكون لنا الأفضلية في مباراة الذهاب في دكار".

بعث كشري، رسالة خاصة للبرتغالي كارلوس كيروش، مدرب المنتخب، قائلًا: "أطالب كيروش بالتركيز الشديد والتحلي بالهدوء على مدار المباراة ويجرى التغييرات في الوقت المناسب، وأتمنى له التوفيق في اختيارات اللاعبين وإدارة المباريات".

وأضاف: "أتمنى من جميع لاعبي المنتخب التوفيق على مدار المباراة، ويكون محمد صلاح الأفضل خلال اللقاء أمام السنغال".

وأوضح كشري، عبر موقع "Kora Plus"، التشكيل الأمثل لمنتخب مصر أمام السنغال..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح ، محمد عبدالمنعم ، محمد حمدي الونش ، عمر كمال.

خط الوسط: محمد النني وحمدي فتحي وعمرو السولية.

خط الهجوم: محمد صلاح ، مصطفي محمد ، محمود حسن تريزيجيه.