لاعب منتخب ألمانيا السابق يحلل هدف مرموش "التاريخي"

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 23 مارس 2022 05:53 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

قام الألماني كارل ألجوفر لاعب منتخب ألمانيا السابق، بتحليل هدف عمر مرموش لاعب نادي شتوتجارت في شباك أوجسبورج، من ضربة حرة مباشرة في الدوري الألماني.

وكان مرموش قد تمكن من إحراز هدف من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، في شباك أوجسبورج في المباراة التي انتهت بفوز شتوتجارت بثلاثة أهداف لهدف، أحرز فيها مرموش الهدف الثاني لفريقه.

وقال كارل ألجوفر في تصريحاته للصحافة الألمانية عن الهدف:" تقدم خطوتين، هذا كل ما احتاجه مرموش ليصل إلى الكرة ويسددها فوق حائط أوجسبورج بمشط القدم اليمنى".

وأضاف:" الحائط قفز متأخرًا، حيث كانت الكرة وصلت إلى الشباك، وحاول حارس المرمى أن يصل إليها، ولكن الكرة كانت أسرع منه وسكنت في الشباك اليمنى لحارس المرمى".

ويعد هذا هو أول هدف لشتوتجارت الألماني من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، منذ ست سنوات تقريبًا في الدوري الألماني.

يذكر أن عمر مرموش انضم إلى معسكر منتخب مصر، من أجل الاستعداد لمواجهة السنغال في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث سيقام لقاء الذهاب يوم الجمعة المقبل في استاد القاهرة، بينما سيقام لقاء العودة في السنغال يوم 29 مارس.