تقارير: بونوتشي يغيب عن مواجهة مقدونيا الشمالية

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 23 مارس 2022 07:59 م

shareicon

مشاركه

بونوتشي

بونوتشي

أكدت تقارير إخبارية عدم جاهزية المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المرتقبة ضد مقدونيا الشمالية، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر نوفمبر المقبل.

المنتخب الإيطالي سيلاقي مقدونيا الشمالية غدًا الخميس على ملعب باربرا في مدينة باليرمو الإيطالية، والفائز منهما سيواجه الفائز من البرتغال وتركيا الثلاثاء القادم، وذلك من أجل خطف بطاقة من بطاقات الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

موقع فوتبول إيطاليا أشار إلى أن روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الإيطالي يفكر في وضع فرانشيسكو أتشيربي مدافع لاتسيو أو جيانلوكا مانشيني مدافع روما لمشاركة أحدهما بجانب أليساندرو باستوني قلب دفاع إنتر ميلان في مباراة الغد، ومما أكد على غياب بونوتشي هو عدم مشاركته في تدريب اليوم مع الفريق.

كان بونوتشي قد غاب عن تشكيل ناديه يوفنتوس منذ مباراته أمام إيمبولي في السادس والعشرين من فبراير الماضي والذي انتهى بفوز يوفنتوس 3-2.

ورغم إعلان المدافع المخضرم جيورجيو كليني عن جاهزيته للمشاركة، إلا أن الأنباء الواردة من معسكر المنتخب الإيطالي تقول إن مانشيني يفضل بقاءه على دكة البدلاء لتجهيزه بشكل كامل حال تأهل الأتزوري لنهائي دور الملحق.