شركة تذكرتي: هناك مشجع لديه 82 عامًا قام بحجز تذكرة مباراة مصر والسنغال

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 24 مارس 2022 12:59 ص

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

كشف رئيس قسم العمليات في شركة تذكرتي، حاتم السعيد تفاصيل طرح التذاكر الخاصمة بمواجهة مصر أمام السنغال المرتقبة في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

ويستعد ستاد القاهرة لاحتضان مباراة الذهاب من المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، والتي ستجمع بين مصر والسنغال مساء الغد، الجمعة 25 مارس.

وتحدث حاتم السعيد كاشفًا تفاصيل طرح التذاكر: "قمنا بطرح أول دفعة بنسبة 26% من التذاكر المتاحة، ثم طرحنا 32% من التذاكر بعد ذلك في المرحلة الثانية، وأكملنا العدد في المرحلة الثالثة بنسبة 42%".

واستمر حاتم السعيد: "التذاكر المخصصة لمباراة مصر والسنغال نفذت بالكامل خلال الثلاث مراحل وننتظر حضور جماهيري كامل العدد في اللقاء".

وفجر حاتم السعيد مفاجأة حول أكبر مشجع قام بحجز تذكرة لحضور اللقاء: "لقد قام مشجع لديه 82 عامًا بحجز تذكرة لحضور المباراة كأكبر مشجع بنتظر وجوده في اللقاء".

وواصل حاتم السعيد: "المشجع الأصغر لديه 6 سنوات، كما أن نسبة 19% من نسبة التذاكر ذهبت للسيدات وهي النسبة الأكبر منذ إنشاء الشركة".

وأتم رئيس قسم العمليات: "من المتوقع أن يكون هناك نسبة كبيرة من العائلات حاضرة للمباراة لتعود ذكريات بطولة أمم إفريقيا 2006 في مصر".