شوبير لـ كيروش قبل مباراة مصر والسنغال: 100 مليون مصري خلفك لتحقيق الحلم

كتب : إيمان جمال

الخميس، 24 مارس 2022 09:24 ص

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

وجه الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، رسالة للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل المباراة المرتقبة التي ستجمع بين مصر والسنغال، في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم، 2022، والتي يسعى خلالها الفراعنة لتحقيق نتيجة إيجابية تمنح المنتخب الأفضلية قبل مباراة العودة في السنغال.

تُقام مصر والسنغال في ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال في التاسعة والنصف من مساء يوم 25 من شهر مارس الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في دكار، في السابعة مساء من يوم 29 من شهر مارس الجاري، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.

قال شوبير خلال تقديمه برنامجه ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "هناك 100 مليون مصري، سيكونون خلف منتخب مصر أمام السنغال، أريد أن أرد الرسالة إلى كارلوس كيروش، وأوجه له الشكر، بعد أن وصلنا مع بعض لنهائي كأس الأمم الأفريقية، ثم التأهل إلى الملحق النهائي لتصفيات كأس العالم".

تابع: "سنشكرك أكثر عندما نبذل الجهد والعرق، ونعمل بشكل جيد ومحترم من أجل الوصول إلى كأس العالم"، مضيفًا: "أشتغلت واجتهدت جدًا وتحملت النقد وهذا طبيعي جدًا، ولكن في النهاية نحن في الخطوة الأخيرة ندعم المنتخب".

وواصل: "رسالتك يا كيروش وصلت للشعب المصري بالكامل، وأريد أن أقول لك أن لا حديث في الشارع المصري إلا عن مباراة مصر والسنغال، الأمال كلها معقودة على فريقك واللاعبين حتى نصل بإذن الله إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخ مصر".

أضاف: "كل  التقدير لك وللجميع ولاتحاد الكرة، الجميع في مركب واحد، وهو مركب منتخب مصر للوصول إلى بر الأمان، للوصول إلى كأس العالم".

استكمل: "كان لابد أن أبدء برسالة كيروش، لأن هذا المدرب يعمل على مدار الـ24 ساعة من أجل مصلحة منتخب مصر، الجميع يؤازر المنتخب المصري والجهاز الفني، والجميع وراء اللاعبين والدعم لهم لتحقيق حلم الملايين".

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، قد طالب في تصريحات خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادا للسنغال، بالدعم من الجماهير قائلاً: "في هذه المباراة يوم الجمعة نريد 100 مليون مصري على قلب رجل واحد، الـ48 ساعة القادمة أطالب الجماهير بأن يضعوا على النوافذ المصرية أعلام مصر وبكل الأماكن والمقاهي ونكون متحدين تحت علم مصر".

وأضاف: "أطالب كل أولياء الأمور المصريين أن يرتدي أبناءهم قميص منتخب مصر ونستمتع برؤية منتخب مصر يوم الجمعة أمام السنغال"، متابعًا: "نحتاج أن الجماهير تكون متحمسة وأن يتحمل وأنه سيتألم أثناء المباراة خاصًة وأن اللقاء أمام منتخب قوي مثل السنغال، ولكن الجماهير هم اللاعب رقم 12 في صفوف منتخب مصر".

استمر: "أطالب الجماهير أن ترتدي قميص منتخب مصر وأن يكون مستعدين كاللاعب رقم 12، وسأكون في احتياج لهم في أي لحظة أقوم بتبديل محمد صلاح ومشاركة اللاعب رقم 12 في المباراة"، مختتمًا: "أطالب الجماهير أن تكون جاهزة وقت المباراة من أجل تشجيع منتخب مصر وأن تصرخ من أجل دعم المنتخب وأن يكونوا اللاعب رقم 12 وجاهزون لمباراة السنغال يوم الجمعة" لمطالعة التصريحات كاملة من هنا