زيدان يرفض عرضًا رسميًا لتدريب النصر السعودي

كتب : إيمان جمال

الخميس، 24 مارس 2022 11:44 ص

shareicon

مشاركه

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية، عن تقديم مسئولي النصر السعودي، عرضًا رسميًا للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، بعد أن دخل ضمن المرشحين لتولي قيادة الفريق السعودي، في الموسم الجديد، على الرغم من تواجد أنخل روسو على رأس المسئولية الفنية للنصر في الوقت الحالي إلا أن الإدارة ترغب في التعاقد مع مدرب جديد.

قال الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": زيدان تلقى عرضًا في الأيام الماضية من النصر السعودي: رده كان رفضًا كاملاً".

تابع: "المفاوضات مع رودي جارسيا لا تزال قائمة مع النصر السعودي".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت دخول نادي النصر السعودي مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني السابق لفريق روما الإيطالي، لتولي القيادة الفنية للعالمي، وسبق لجارسيا أن تولى تدريب ليل الفرنسي لمدة 5 سنوات بين 2008 و2013، ثم انتقل إلى روما ورحل منه في 2016 إلى مارسيليا الذي قضى معه 3 سنوات قبل أن يخوض مغامرته الأخيرة التي كانت مع ليون في الفترة بين 2019 و2021.

النصر يعاني خلال الفترة الحالية مع مدربه الأرجنتيني ميجيل روسو، الأمر الذي دفع إدارة النادي للتوجه من أجل التعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق بدلًا منه.

يحتل النصر السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة، بفارق 12 نقطة عن اتحاد جدة السعودي متصدر جدول ترتيب المسابقة، برصيد 60 نقطة.