محمد صلاح يطلب تأجيل مفاوضات يوفنتوس لضمه (تقارير)

كتب : مُهاب ممدوح

الخميس، 24 مارس 2022 01:28 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف لوكا مومبلانو الصحفي الإيطالي المقرب من نادي يوفنتوس الإيطالي، موقف محمد صلاح النجم المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي من اهتمام نادي يوفنتوس بضمه خاصة بعدما فشل النادي في تجديد تعاقد باولو ديبالا، الأمر الذي جعل اليوفي مهتما بضم صلاح والذي ينتهي تعاقده مع ليفربول بصيف 2023 ولم يصل إلى اتفاق رسمي مع إدارة النادي بتجديد تعاقده حتى الآن.

لوكا أشار من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي، أوضح من خلاله، أن محمد صلاح لم يتجاهل اهتمام يوفنتوس بضمه، ولكنه طالب بتأجيل المفاوضات لحين انتهائه من تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة السنغال الجمعة المقبل، في ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، فيما تقام مباراة العودة، الثلاثاء المقبل في السنغال.

وأشار يورجن كلوب مدرب ليفربول في وقت سابق إلى أن النادي قام بكل ما في وسعه من أجل تجديد عقد صلاح، والقرار أصبح في يد اللاعب، الأمر الذي جعل رامي عباس وكيل صلاح يرد على كلوب بسخرية عبر حسابه الرسمي على تويتر.

يأتي ذلك في ظل رغبة محمد صلاح في أن يحصل على أعلى أجر بليفربول نظرا لما يقدمه من مستوى فني مميز، رفقة الريدز.

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم حاليا برصيد 20 هدفا خلال 26 لقاء، كما صنع 10 آخرين أي ساهم في 30 هدفا.