الإصابة تُجبر حارس مانشستر يونايتد على الاعتزال في عمر الـ23 عاما

كتب : إيمان جمال

الخميس، 24 مارس 2022 03:17 م

shareicon

مشاركه

بول وولستون

بول وولستون

أعلن بول وولستون، حارس مرمى مانشستر يونايتد، اعتزاله كرة القدم عن عمر 23 عامًا فقط بسبب الإصابة، التي تعرض لها، حيث يعاني وولستون من إصابة في الفخذ أدت إلى خضوعه لعمليتين وفترة إعادة تأهيل طويلة.

وقال وولستون عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "كان من الصعب للغاية تقبل التقاعد في سن 23 عامًا، لكني أشعر بأنني أكثر إيجابية الآن".

تابع: "أنا فخور حقًا بكل ما حققته، كثير من الناس يحلمون بلعب كرة القدم على هذا المستوى. بالطبع، كنت أتمنى أن أمضي قدمًا، لكن كان شرفًا مطلقًا أن أمثل مانشستر يونايتد خلال الفترة التي قضيتها هنا".

وواصل: "لقد كان دعم عائلتي وأصدقائي وزملائي في الفريق والمدربين والطاقم الطبي وأكاديمية مانشستر يونايتد بأكملها مذهلاً ".

استكمل: "لقد لعب الجميع دورًا رئيسيًا في رحلتي من خلال الحفاظ على معنوياتي مرتفعة، مما سمح لي بالتأمل بشكل إيجابي في خبراتي في اللعب والبدء في التطلع إلى المستقبل".

اختتم: "في الوقت الحالي، أركز بشكل كامل على المرحلة التالية من مسيرتي المهنية، أنا على استعداد لاستخدام كل ما تعلّمته، ومرونتي، ودوافعي وتصميمي على تحقيق نجاح حقيقي في حياتي".

الحارس الذي خضع لعمليتين في مارس وإبريل من العام الماضي، شارك في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي بعد أن انضم بشكل مجاني لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2018 قادمًا من نيوكاسل.