أزمة في منتخب السنغال قبل مواجهة مصر في تصفيات المونديال

كتب : إيمان جمال

الخميس، 24 مارس 2022 03:45 م

shareicon

مشاركه

منتخب السنغال

منتخب السنغال

كشفت تقارير صحفية سنغالية، اليوم، عن أزمة تواجه آليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، قبل المباراة المرتقبة أمام مصر، التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

ذكرت صحيفة  wiwsport السنغالية، أن آليو سيسيه، لم يستقر على اختيار اللاعب الأساسي الذي سيدفع به في مركز الظهير الأيمن في تشكيل منتخب بلاده أمام مصر، في مباراة الغد، حيث يفاضل بين الثنائي بونا سار ويوسف سبالي، لحجز إحداهما مقعدًا أساسيًا في تشكيل السنغال أمام مصر.

أشارت التقارير إلى  أن بونا سار صاحب الـ 30 عاما، أصبح جاهزًا للمشاركة مع السنغال بعد غيابه عن صفوف الأسود في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم، إلا أن تألق يوسف سابالي، الذي شارك أساسيًا في منافسات كأس الأمم الأفريقية التي توج بها منتخب السنغال على حساب مصر، فبراير الماضي، وضعت آليو سيسيه في مأزق.

ذكرت التقارير أن أليو سيسيه سيكون عليه الاختيار، خلال ساعات من مباراة مصر من بين الثنائي للتواجد في مركز الظهير الأيمن، إما أن يعتمد على الروح القتالية أو المميزات الفنية التي تتمثل في الثنائي.