سيسيه يكشف حقيقة معاناة السنغال من مشكلة هجومية وعلاقته مع ماني

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 24 مارس 2022 07:16 م

shareicon

مشاركه

سيسيه مدرب السنغال

سيسيه مدرب السنغال

أكد المدير الفني لمنتخب السنغال، أليو سيسيه، أن جميع عناصر المنتخب في كامل جاهزيتها قبل مواجهة الذهاب في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم أمام المنتخب المصري.

ويستعد المنتخب المصري لاستضافة نظيره السنغال على ملعب ستاد القاهرة مساء غدا الجمعة في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

وأعلن سيسيه جاهزية كافة اللاعبين، حيث قال: "المنتخب وصل بالكامل دون أي غيابات، الجميع في كامل تركيزه لأن المواجهة ستكون صعبة للغاية لأن كلا الفريقين لديهما لاعبين على أفضل مستوى في العالم وليس إفريقيا فقط".

وواصل سيسيه: "الفريق في أفضل حال وفي كامل تركيزه قبل مواجهة مصر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

واستمر المدير الفني للسنغال في حديثه، قائلا: "سنحاول تقديم مباراة بالشكل الأمثل غدًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لكن المباراة مستمرة لمدة 180 دقيقة، لذلك يجب علينا التركيز في المباراتين وليس مباراة واحدة".

واستكمل: "غدًا المباراة ستكون على ستاد القاهرة لذلك سيكون لديهم حماس زائد، لكننا سنحاول أن نكون بكامل تركيزنا للخروج بنتيجة إيجابية".

وعن مستوى المنتخب المصري، أوضح سيسيه: "كنا ندرك تمامًا صعوبة المنتخب المصري منذ القرعة، لكن مواجهة نهائي إفريقيا زادت من تأكيدنا بأننا أمام مواجهتين في غاية الصعوبة وأن مستوى المنتخبين متقاربان".

وكشف سيسيه حقيقة وجود مشكلة هجومية في المنتخب السنغالي: "تأهلنا بهدف وحيد من المجموعات بالفعل، لكننا في الأدوار التالية سجلنا 7 أهداف تقريبًا وهذا دليل على إمكانياتنا".

وأكمل سيسيه: "لدينا لاعبون على أعلى مستوى ولديهم إمكانيات رائعة وأثبتوا ذلك في بطولة أمم إفريقيا".

وعن علاقته مع ساديو ماني، رد سيسيه: "علاقتي معه طبيعية، هو لاعب في المنتخب الذي أقوم بتدريبه ويقدم كل ما لديه لخدمة المنتخب".

وأفاد سيسيه: "الفوز ببطولة أمم إفريقيا لم يقلل من جوعنا ورغبتنا في الفوز بل الرغبة تتزايد لدينا في الوصول إلى كأس العالم".

واستمر سيسيه: "مباراة الغد لن تقل أهمية عن نهائي أمم إفريقيا بل هي نهائي جديد نرغب في إثبات جدارتنا به والتأهل للمرة الثانية على التوالي للمونديال".