الحاجي ضيوف: لم أرغب في مواجهة مصر.. والسنغال عليها الضغط الأكبر

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 25 مارس 2022 12:02 ص

shareicon

مشاركه

الحاج ضيوف

الحاج ضيوف

أكد النجم السنغالي السابق الحاجي ضيوف أنه تمنى عدم مواجهة مصر في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، نظرًا لقوة المنتخبين.

وقال ضيوف في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا": "حزين لمواجهة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم، المباراة ستكون معقدة، كلا الفريقين لديهما لاعبين مميزين وسيحاولون خطف بطاقة التأهل". 

وواصل الحاجي ضيوف: "إفريقيا لديها لاعبون رائعون مثل صلاح وماني، وهو ما يجعلني أتمنى 10 مقاعد لإفريقيا في كأس العالم وليس 5 منتخبات فقط".

واستمر الحاجي ضيوف: "منتخب السنغال عليه ضغوط بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا وهو ما يضع على المنتخب مسئولية أكبر".

واستكمل نجم السنغال السابق: "لدينا أفضل اللاعبين مثل إدوارد ميندي وكذلك ساديو ماني، وسيفعلون أقصى ما في جهدهم للوصول إلى كأس العالم".

وأضاف: "كلا الفريقين عليهم ضغوطا، ومن يظن أن المنتخب السنغالي ليس عليه ضغوط فهو مخطئ بل إن الفوز بكأس أمم إفريقيا يزيد من الضغوط" .

وواصل: "منتخب السنغال يمتلك مدرب كبير مثل أليو سيسيه، ونريد أن نلعب المباراة باعتبارها مرحلتين كل مباراة تمثل شوطا، وشوط أخر سيلعب في داكار".

وأوضح الحاجي ضيوف: "منتخب السنغال من أفضل الفرق في العالم وكذلك المنتخب المصري، مواجهة الذهاب قد يتحقق الفوز في اللحظة الأخيرة، الأمر لا يختلف كثيرا سواء لعبت على ملعبك أو خارج ملعبك".

ووجه الحاجي ضيوف رسالة خاصة للاعبي منتخب السنغال: "يجب أن تكونوا منظمين، وتلعبوا كرة قدم جيدة، الهدوء والتركيز هو الأهم من أجل تحقيق بطاقة التأهل".