هل يرحل "روقا" عن الزمالك في الصيف المقبل؟

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 25 مارس 2022 02:56 م

shareicon

مشاركه

روقا

روقا

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من تجديد عقده مع القلعة البيضاء، لاسيما وأن تعاقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن الزمالك لم يتخذ قراره بشأن التجديد من اللاعب من عدمه انتظارا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، خاصة وأن روقا بدأ يشارك بصورة أساسية في الفترة الماضية.

وأضاف المجلس أن الزمالك سيجدد للاعب في حال طلب البرتغالي فيريرا ذلك، وشدد المصدر على أنه الجهاز الفني سيقيم جميع اللاعبين بالفريق حتى نهاية الموسم.

ويعد حسم مصير روقة محل نقاش داخل قلعة ميت عقبة خاصة إن مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب وسط الزمالك كشف عن تلقي اللاعب لعرض احتراف من نادي العربي القطري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري بخلاف عرض اتحاد جدة السعودي وهو ما يجعل نادي الزمالك يتحرك في حسم شكل خط وسط الفريق بالموسم الجديد.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يتمسك فيه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك باستمرار طارق حامد مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالقلعة البيضاء. طالع التفاصيل

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أعلنت عقب مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا عدم التجديد لخمس لاعبين بالفريق ومن بينهم طارق حامد لاعب الوسط، وأوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن طارق طلب مهلة للتفكير في عرض تجديد تعاقده مع الزمالك والمهلة انتهت واللاعب لم يرد وبناء عليه أعلنت إدارة النادي قرارها بعدم تجديد عقد اللاعب قبل أن يكشف مصدر بالنادي أن فيريرا سيطلب من إدارة النادي استمرار اللاعب وتجديد تعاقده وهو ما ستشهد الأيام المقبلة حسم إتمامه من عدمه خاصة إن الموقف حاليا مازال باستمرار قرار عدم التجديد والاكتفاء بنهاية عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.