الحاجي ضيوف يوجه نصيحة لزيزو ويتعجب من لاعبي الأهلي والزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 25 مارس 2022 12:11 ص

shareicon

مشاركه

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

تعجب الحاجي ضيوف، لاعب منتخب السنغال السابق، من قلة اللاعبين المحترفين في مصر، مشددا على أن معظم المواهب تتواجد في الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال الحاجي ضيوف في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحب الأهلي والزمالك، ولكن التواجد مع منتخبك الوطني سيكون الأمر مختلفا، فهؤلاء اللاعبين عندما يخوضون مبارياتهم مع الأهلي والزمالك يلعبون براحة دون ضغط مثل ما يجدونه في منتخب مصر". 

وأضاف: "مصر بها مواهب عديدة ولكن أتعجب من قلة المحترفين، لدينا في السنغال إدوارد ميندي أفضل حارس في العالم لأنه يلعب مع تشيلسي، كذلك ساديو ماني مع ليفربول، ومصر مليئة بالمواهب ولكن معظم المواهب في مصر بالأهلي والزمالك وبيراميدز".  

وأتم حديثه قائلا: "محمد صلاح يحصل على أموال أكثر من اللاعبين المصريين، كونه قام بتطوير نفسه إلى مستوى أعلى وأصبح محترفا".

ووجه الحاجي ضيوف نصيحة خاصة لأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، قائلا: "يزو لاعب مميز، ويمتلك موهبة رائعة وقوة بدنية مطلوبة في أوروبا، ولكن عليه أن يكافح للتواجد في فريق جيد، ويحصل على مزيد من الأموال ويدخل عالم الاحتراف الأوروبي".

واختتم الحاجي ضيوف: "أحب أحمد السيد زيزو، في كل مباراة أشاهده بها أجد لاعب بشخصية رائعة وبمستوى فني مميز لذلك أراه في أكبر الدوريات الأوروبية".