الأهلي يخضع لمسحة طبية في أول تجمع بعد انتهاء الراحة السلبية

كتب : عمرو ثروت

الجمعة، 25 مارس 2022 04:25 م

shareicon

مشاركه

على معلول لاعب الأهلي

على معلول لاعب الأهلي

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمسحة طبية فى أول تجمع للفريق بعد إنتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب الفوز على المريخ السوداني فى الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الجهاز الطبي للأهلي فى الإطمئنان على حالة اللاعبين قبل استئناف التدريبات وذلك بعد الحصول على راحة سلبية طويلة شهدت سفر بعض اللاعبين استغلالًا لفترة الراحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني يوم 3 أبريل القادم فى الجولة الختامية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ستاد الأهلي و we السلام وتحديدًا فى العاشرة مساء.

ويستأنف الأهلي تدريباته يوم 27 مارس الجاري بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد الفور علي المريخ السوداني.

يذكر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قرر تأجيل مباراة الأهلي والهلال السوداني لتقام يوم 3 أبريل علي ملعب الأهلي we السلام في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، فيما تصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع المريخ السوداني الذي جاء في المركز الأخير بنفس الرصيد من النقاط.