الموعد والقناة الناقلة لمباراة العودة بين مصر والسنغال في تصفيات المونديال

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 25 مارس 2022 04:48 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

استطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على السنغال بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب القاهرة، في ذهاب المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

جاء هدف منتخب مصر عن طريق أليو سيس في مرماه، وذلك بعدما ارتدت الكرة من العارضة بعد تسديدة من محمد صلاح، من داخل منطقة الجزاء.

مصر والسنغال بتصفيات المونديال

المباراة الثانية بين المنتخبين المصري والسنغالي التي تقام في العاصمة السنغالية داكار، ستلعب يوم الثلاثاء المقبل في الساعة السابعة مساء، على ستاد السنغال الجديد الذي تم افتتاحه في العاصمة داكار خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة العودة بين منتخب مصر والسنغال عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للمباراة، حيث تقدم القناة تغطية مميزة للمواجهة.

المنتخب المصري من المفترض أن يسافر إلى السنغال مباشرة عقب مواجهة الذهاب التي أقيمت اليوم، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمواجهة العودة، حيث من المفترض أن يتدرب الفراعنة أكثر من مرة قبل المباراة في داكار.

وكان اتحاد الكرة حرص في الفترة الماضية على توفير طائرة خاصة وتذليل أي صعاب قد تواجه المنتخب المصري خلال رحلته إلى السنغال، من أجل توفير أكبر قدر من الراحة والتركيز للاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

كما تم توفير رحلات طيران لنقل الجماهير المصرية إلى العاصمة السنغالية داكار في الساعات المقبلة، لحضور المباراة من الملعب لدعم ومؤازرة الفريق المصري خلال اللقاء، لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.