كريستيانو رونالدو رجل مانشستر يونايتد الأول في مارس

كتب : محمد عادل

السبت، 26 مارس 2022 04:09 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر مارس الجاري، بعد حصوله على العدد الأكبر من الأصوات عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت.

وجاء تفوق رونالدو على زميليه فريد وجادون سانشو اللذين قدما أداءً مميزًا خلال الشهر الحالي، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يحصل فيها رونالدو على هذه الجائزة هذا الموسم، بعد أن حصل عليها خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

لعب رونالدو مباراتين مع مانشستر يونايتد خلال شهر مارس وأحرز خلالها 3 أهداف، عندما قاد الشياطين الحمر للفوز على توتنهام هوتسبر 3-2 في الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي، وسجل 3 أهداف في شباك الفرنسي هوجو لوريس، ليدخل التاريخ من الباب الكبير بعد أن أصبح الهداف الأول في تاريخ كرة القدم برصيد 806 هدفًا وكسر الرقم المسجل باسم التشيكي جوزيف بيكان الذي هز شباك الخصوم 805 مرة.

 

🗳️ The votes are in — @Cristiano is our Player of the Month for March! 🙌#MUFC pic.twitter.com/0nPxbg5Ki7

— Manchester United (@ManUtd) March 26, 2022

 

هذا بالإضافة لتقديمه أداءً مميزًا  ضد أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت بفوز الأتليتي بهدف دون رد ومن ثم خروج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا.

 كان كريستيانو رونالدو قد خاض  33 مباراة مع مانشستر يونايتد بكافة المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 18 هدفًا وصنع 3 تمريرات حاسمة.