سفيرة مصر في السنغال تكشف خطة استقبال المنتخب قبل لقاء الإياب

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 26 مارس 2022 10:29 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

تحدثت نهى خضر سفيرة مصر في السنغال، عن لقاء العودة بين مصر والسنغال المقرر إقامته الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب المرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2022.

قالت سفيرة مصر في السنغال بتصريحاتها عبر قناة "صدى البلد": "في الوقت الحالي نجري الترتيبات اللازمة بالتنسيق مع السلطات السنغالية، بشأن تأمين البعثة، خلال إقامتها في السنغال" 

أشارت إلى أن مقر إقامة منتخب مصر الوطني في السنغال ليس قريبا من ملعب اللقاء، ويبعد عنه بين 60 أو 70 كم، لكن سيتم تسهيل الانتقال إليه، بشكل يبعد الإجهاد عن لاعبي المنتخب الوطني المصري قبل لقاء العودة.

أكدت أن الجماهير السنغالية تعلم جيدا أن منتخب مصر يريد الثأر لخسارة نهائي أمم أفريقيا وأن منتخب مصر ليس سهلا، فهناك حالة تحفيز كبير للاعبي السنغال، للفوز في لقاء الإياب ولكن الفوز بإذن الله سيكون من نصيب منتخب مصر.

أشارت إلى أن اللقاء سوف ينطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت السنغال، كما أشارت إلى أن الأمور المتعلقة بتخصيص مدرجات معينة تعود للتنسيق بين اتحادي الكرة المصري والسنغالي، معبرة عن ثقتها التامة في أن الاستقبال سيكون مميزا لمنتخب مصر في السنغال، مثلما تم استقبال بعثة المنتخب السنغالي في مصر.

شددت على أن ملعب عبد الله واد يتسع لـ50 ألف متفرج وهذه أول مباراة تلعب عليه منذ افتتاحه.