محمد هاني وتاو يشاركان في مران الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني "صور"

الأحد، 27 مارس 2022 06:38 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

شارك الثنائي محمد هاني وبيرسي تاو في التدريبات ‏الجماعية للنادي الأهلي، والتي أقيمت مساء اليوم، الأحد على ملعب التتش في بداية التحضيرات لمباراة الهلال ‏السوداني ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

وشارك محمد هاني في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وذلك بعد تعافيه من إصابته في العضلة الضامة وانتهاء برنامجه ‏التأهيلي، الذي قام بتنفيذه خلال فترة الراحة الماضية.

وتعافى بيرسي تاو من إصابته بكدمة في الركبة، والتي تعرض لها ‏خلال مباراة المريخ السوداني الماضية، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في دوري أبطال إفريقيا.‏

وشارك محمد هاني وبيرسي تاو في تدريبات الجيم مع انطلاق المران ثم تدريبات الكرة الجماعية بشكل طبيعي، معلنان جاهزيتهما للمشاركة في مواجهة الهلال المقبلة بشكل طبيعي.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها ‏الفريق والتي استمرت لمدة 8 أيام، عقب مباراة المريخ السوداني.

ويستعد الأهلي لمباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال ‏إفريقيا مساء يوم الأحد المقبل، 3 إبريل لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.