الزمالك يعلن رسميًا استعادة رضا هيكل لاعب فريق الطائرة

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 28 مارس 2022 05:12 م

shareicon

مشاركه

رضا هيكل

رضا هيكل


قدم نادي الزمالك لاعب فريق الكرة الطائرة رضا هيكل الذي عاد مجددا للانضمام لفريق الكرة الطائرة بعد رحلة احترافية في سيسكا صوفيا البلغاري.

ووصل اللاعب إلى القاهرة في الساعات الماضية لينضم لتدريبات الزمالك استعدادا لمباراة القمة أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من دوري النخبة.

وقال رضا هيكل في تصريحاته بعد العودة : الزمالك له الكثير من الفضل علي وكان سببا في الاحتراف و أتمنى رد الجميل للزمالك وجمهوره كل الشكر لجماهير الزمالك.

يذكر أن الزمالك قد دعم صفوف فريق الكرة الطائرة بلاعبين أجنبيين وهم اللاعب الكوبى يوسفانى هرنانديز الذي يلعب في مركز 4 وسبق ولعب لأندية طلائع الجيش و الهلال السعودي وبني ياس الإماراتي وبشيكتاش وعدة أندية بالدوري الكوري الجنوبي، كما تعاقد الزمالك رسميًا مع اللاعب البرازيلي للكرة الطائرة جواو فيريرا.  

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة مواعيد الدور قبل النهائى من دوري رجال الكرة الطائرة للموسم 2022/2021 والذي تأهل له الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وطلائع الجيش.

وتقام منافسات الدور قبل النهائي بنظام البلاي أوف 3 مباريات بين كل فريقين تقام جميعها على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وستقام منافسات اليوم الأول من الدور قبل النهائى الأربعاء  30 من مارس ، ستجمع المباراة الأولى بين الاتحاد السكندري و نظيره طلائع الجيش الساعة الخامسة مساء فيما يلعب الأهلي مع الزمالك الساعة الثامنة مساء في نفس اليوم.