نص قرار المحكمة الرياضية بتغريم كهربا 2 مليون دولار لصالح الزمالك (مستند)

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:34 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

حصل "KORAPLUS" على مستند غرامة الزمالك التي حُكمت لصالحه في قضيته ضد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق السابق والمعار حاليا من الأهلي إلى فريق هاتاي التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكانت المحكمة الرياضة "كاس" في لوزان بسويسرا أصدرت حكما بتغريم محمود عبد المنعم كهربا 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك.

وجاءت الغرامة بناء على القضية التي رفعها الزمالك ضد كهربا، بعد رحيل اللاعب من نادي وفسخه عقده من طرف واحد والانتقال إلى الدوري البرتغالي، قبل العودة منه إلى النادي الأهلي.

 

وجاء النص المكتوب في مستند غرامة كهربا كالتالي:
"الحكم الصادر في 13 أغسطس 2020 من غرف فض المنازاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم تم تأكيده، الفقرة 3 والتى تنص على التالي:

السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان عليه ان يدفع لنادي الزمالك الرياضي المبلغ التالي:  

2000000 دولار (أثنان مليون دولار أمريكي) كتعويض لخرق التعاقد بدون أسباب، بالإضافة إلى 5% فوائد سارية إبتداء من 20 يونيو 2019 حتى يوم السداد الفعلي

مصاريف الحكم يتم تحديدها وخدمتها على الأطراف من خلال المحكمة الرياضية "كاس" يجب ان يتحملها 50% نادي الزمالك الرياضي و50 % السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان في كل إجراء".