أول تحرك من الأهلي بعد تغريم كهربا لصالح الزمالك

كتب : عمرو ثروت

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:42 م

shareicon

مشاركه

كهربا

كهربا

قال مصدر داخل الأهلي إن هناك اتصالات مستمرة مع محمود كهربا والمحامي الخاص به من أجل بحث كافة الأمور المتعلقة بقضية اللاعب مع ناديه السابق الزمالك.

المحكمة الرياضة الدولية "كاس" في لوزان بسويسرا أصدرت في الساعات الماضية حكما بتغريم كهربا مبلغ وقدره 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك، بعد رحيل اللاعب عن القلعة البيضاء وفسخ عقده من طرف واحد في 2019 (طالع من هنا)

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"KORAPLUS" أن الأهلي يساند اللاعب بشكل تام في أزمته مع ناديه السابق، لافتا إلى وجود  اتصالات مستمرة لبحث الرد القانوني على الحكم الصادر اليوم بتغريم اللاعب.

وأكد المصدر: "الأهلي يدعم اللاعب في قضيته، هناك خطوات يتم دراستها من قبل محامي اللاعب بما يحقق مصلحته ويحافظ على حقوقه في القضية".

وأضاف: "الساعات المقبلة تشهد دراسة الوضع القانوني ولا يمكن إزاحة الستار عن أي تحرك للرد قبل التفكير في كافة الخطوات القانونية".
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر شهر أغسطس من عام 2020 تغريم اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالتضامن من نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي مليوني دولار، وقرر فيفا عدم إيقاف اللاعب كما أكد سلامة موقف الأهلي بالتعاقد معه في ذلك الوقت.

وبعد أن رحل عن الزمالك انضم كهربا لصفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي، قبل أن يرحل عن النادي البرتغالي وينضم للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر.