رئيس المجد يعلن عبر "كورة بلس" تجميد فريق الكرة النسائية بعد واقعة ضرب الحكم

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:27 م

shareicon

مشاركه

أسلام الصياد رئيس نادي المجد

أسلام الصياد رئيس نادي المجد

أعلن إسلام الصياد رئيس مجلس إدارة نادي المجد السكندري، عبر "koraplus" تحويل عمرو محسن التوأم مدرب فريق السيدات بالنادي، وهاجر عبد العظيم لاعبة الفريق، إلى التحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالنادي، بعد ما بدر منهما تجاه، المٌحكمة ندى عبد ربه حكم مباراة فريقهما ضد اتحاد بسيون في دوري الدرجة الثالثة للسيدات بعد التعدي عليها خلال سير اللقاء.

وقال رئيس الفريق السكندري في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "أوكد احترامي الشديد لكافة أطراف اللعبة وخاصة لجنتي الحكام والمسابقات، ونود أن نتقدم بالاعتذار لمحكمة المباراة عن الأخطاء والتجاوزات التي ارتكبت بحقها من أحد أفراد الجهاز الفنى للفريق".

وأشار إسلام الصياد: "قرر مجلس الإدارة بالإجماع تحويل المدرب واللاعبة إلى التحقيق، وتجميد نشاط كرة القدم النسائية والبت في الأمر، عقب نتيجة التحقيق سواء بإلغاء النشاط نهائيًا او بتسريح اللاعبات الذين شاركوا في هذه الواقعة ومدربهم".

وأضاف رئيس المجد: "نادينا يتمتع بعلاقات قوية ووطيدة مع كافة عناصر اللعبة وأسرتي التحيكم والمسابقات، وما حدث أمر عارض شاذ لم يحدث من قبل ولن يتكرر، ولن نصمت جراء هذه الأفعال التي تنم على البلطجة وليس الروح الرياضية".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قررت إيقاف مدرب الفريق وقائدته لمدة 8 أشهر، بناء على تقرير حكم المباراة والذي دونت عقب تعرضها للضرب والبصق، أثناء سير مباراة الفريقان بدوري الدرجة الثالثة للسيدات.