منتخب الناشئات يتعادل مع المنتخب الأول إيجابيًا

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 30 مارس 2022 06:31 م

shareicon

مشاركه

مباراة المنتخب ودجلة الودية

مباراة المنتخب ودجلة الودية

انتهت منذ لحظات مباراة منتخبي مصر لكرة القدم النسائية الأول والناشئات تحت 17 عامًا الودية، والتي أقيمت عصر اليوم على أحد فنادق مدينة نصر في ظل استعدادات الأول للمشاركة في البطولة الدولية الودية بالأردن 2022، بينما يستعد الأاخير لخوض مباراة نيجيريا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وحسم التعادل الإيجابي 2/2 مباراة المنتخبان بعدما كان متقدمًا المنتخب الوطني الأول ثم نجح الناشئات بالتعادل معه، في البروفة الاخيرة للمنتخبان قبل المشاركات الرسمية ويختتم الأول مبارياته الودية بهذ اللقاء، بينما سيخوض الأخير سلسة وديات قبل السفر إلى نيجيريا لمواجهة في الدور الأخير من التصفيات.

وشهدت المباراة إشراك عدد كبير من اللاعبات سواء في المنتخب الأول أو الناشئات للوقوف على مستوى اللاعبات النهائي، قبل الدخول في مرحلة الإعداد النهائية والتي تسبق انطلاق الارتباطات الرسمية المقرر إقامتها مطلع شهر أبريل المقبل خلال شهر رمضان المعظم والذي يحل السبت 2 أبريل المقبل.

ويطير منتخب مصر الى عمان مساء الأحد 3 أبريل عقب الإفطار الى عمان للدخول في معسكر مغلق هناك لمدة يومان، قبل انطلاق البطولة الثلاثية المقرر إقامتها في الأردن في الفترة من 5 أبريل وحتى الحادي عشر من نفس الشهر بمشاركة منتخبات الأردن وتونس والهند.