بيدري يكشف تفاصيل طرده من ريال مدريد قبل رحيله إلى برشلونة

الأربعاء، 30 مارس 2022 10:34 م

shareicon

مشاركه

بيدري

بيدري

كشف بيدري، نجم خط وسط فريق برشلونة الإسباني، عن تفاصيل رحيله عن نادي ريال مدريد أثناء تواجده داخل أسوار النادي العاصمي في الفئات السنية للناشئين.

وسط الملعب الشاب استطاع أن يحجز مكانًا أساسيًا مع نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا الأول على الرغم من أن عمره لا يتخطى الـ 19 عامًا.

في الموسم الماضي لعب بيدري أصبح أكثر لاعب في العالم يخوض مباريات، وعلى الرغم من أنه في الموسم الحالي قد تعرض للإصابة، لكنه يثبت يومًا بعد يوم أنه يمتلك موهبة كبيرة.

نجم الوسط الذي يعد هدفًا للعديد من الأندية في العالم، فاجئ الجميع حينما صرح أن ريال مدريد رفضه حينما كان ناشئًا.

ويبدو أن "الميرينجي" قد أخطأ بشكل كبير، ويشار إلى أن بيدري قد أكد خلال حصوله جائزة على جائزة كوبا، كأحسن لاعب شاب تفاصيل استبعاده من نادي العاصمة.

فقال: "لم استطع التدرب في ريال مدريد لأنه كان هناك ثلوج تغطي أرضية الملعب".

وأكمل: "في النهاية قالوا لي أنني لست جيد بشكلٍ كافٍ، الآن أنا حيثما أريد"، مختتمًا "أنا لم أعجب بالطريقة التي رفضت بها، لكن أصبح ذلك كدافع".

والجدير بالذكر أن الخطأ الذي ارتكبه نادي ريال مدريد استفاد منه برشلونة الذي استطاع أن يقتنص بيدري من نادي لاس بالماس في 2019. 

شارك اللاعب صاحب الـ 19 عامًا في 18 مباراة مع برشلونة في بطولات الدوري الإسباني والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وسوبر الإسباني بحيث سجل ثلاث أهداف وصنع هدفًا.