تشافي يتغنى ببيدري بعد فوز برشلونة: أفضل موهبة في العالم

كتب : هشام كمال

الأحد، 20 فبراير 2022 08:09 م

shareicon

مشاركه

قام تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بوصف لاعبه بيدري، بأنه أفضل موهبة في العالم، وذلك عقب فوز برشلونة على فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدوري الإسباني.

وقال تشافي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:" أنا راض جدًا وسعيد، لم نكن أذكياء أو ممتزين مثلما فعلنا أمام نابولي، ولكننا كنا أكثر دقة على المرمى، وعرفنا كيف نعاني وعانينا في الشوط الثاني، الشوط الأول كان جيدًا جدًا، والمباراة كانت صعبة، مباراة أخرى بعيدة عن الديار عرفنا كيف نعاني فيها، وخرجنا بثلاث نقاط ممتازة من ملعب صعب".

وانتقل تشافي للحديث عن بيدري:" هو يتحكم بالكرة ولا يخسرها، ويلعب بقدميه الاثنين، ما يفعله وتغير جسمه أمر مذهل، هو لاعب ذو مستوى عال، وهو فقط 19 عام، هو أفضل موهبة في العالم، ويفعل التغيير ويسرق الكرات، من المذهل أن نحظى بلاعب مثله، هو دخل المباراة لمدة نصف ساعة فقط، وكان ممتازًا".

تحدث تشافي أيضًا عن أوباميانج:" هو أحرز أهدافًا طوال تاريخه، وتحرك بشكل جيد في المساحات، هو ناضج وذكي وإيجابي، أنا سعيد بتواجده معنا، والهدفان سيعطيان له الثقة".

وأخيرًا قال تشافي عن مباراة نابولي في الدوري الأوروبي:" الفوز على فالنسيا يعطي لنا الثقة، وسيدفعنا من أجل تحقيق الفوز على نابولي".

يذكر أن رصيد برشلونة من النقاط ارتفع إلى 42 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد فالنسيا عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.