حازم إمام ومحمد بركات يوافقان على استمرار كيروش والغالبية ترحب

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:10 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص لـ"KORA PLUS" رغبة الغالبية من أعضاء مجلس الإدارة في استمرار البرتغالي كارلوس كيروش في منصبه مديرا فنيا للمنتخب الوطني، رغم إخفاق المنتخب في التأهل لكأس العالم 2022.

وأوضح المصدر: "غالبية أعضاء مجلس الإدارة يرحبون باستمرار كيروش مديرا فنيا، وعلى رأسهم الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس والمكلفان بملف الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية".

وأضاف: "خلال رحلة العودة من السنغال إلى القاهرة، دارت مشاورات بين الأعضاء الحاضرين، ورحب الغالبية باستمرار كيروش، لرؤيتهم أن المدرب البرتغالي قادر على تنفيذ مشروع جيد لكرة القدم المصرية حتى كأس العالم 2026".

واستكمل: " الذين رحبوا باستمرار كيروش هم خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والأعضاء حازم إمام ومحمد بركات ومحمد أبوالوفا وحلمي مشهور ودينا الرفاعي، بينما لم يبد جمال علام رئيس الاتحاد رأيه، وغاب الثنائي إيهاب الكومي وعامر حسين نتيجة عدم سفرهما مع البعثة".

وأكد المصدر أن مجلس الإدارة ربما يأخذ قراره بالتمرير خلال الأيام المقبلة وعدم انتظار عقد جلسة بشأن مصير كارلوس كيروش.

جدير بالذكر أن منتخب مصر خسر أمام السنغال بهدف نظيف في الوقت الأصلي لمباراة الإياب، ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم 2022، بعد فوز مصر في مباراة الذهاب بنفس النتيجة على ستاد القاهرة، ليلجأ المنتخبان لركلات الترجيح، ويخسر منتخب مصر بنتيجة 3-1.