حازم إمام: إعلان كيروش انتهاء مهمته مع المنتخب لا يعني رحيله رسميًا

كتب : محمد نور

الأربعاء، 30 مارس 2022 11:26 م

shareicon

مشاركه

كيروش

كيروش

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن الأجواء الصعبة التي واجهها المنتخب والجماهير وأعضاء المجلس خلال تواجدهم السنغال.

وقال إمام خلال تصريحاته عبر برنامج ملعب On Time: "منذ خروجنا من الفندق تعرضنا لاستفزازات وإشارات غريبة، ومع وصولنا إلى الملعب دخلنا مع باقي البعثة واللاعبين من ممر غريب وسط الجماهير بدون أي حماية".

وأضاف: "شاهدنا المباراة بجوار مراقب المباراة داخل أرضية الملعب لأن البعثة الرسمية لم يكن لها مكان مخصص للجلوس مما دفعنا للجلوس بجانب دكة البدلاء في أرضية الملعب".

وأكمل: "لا أفهم سبب التحفز والشحن الزائد من جماهير السنغال ضد مصر، لم نتوقع ذلك إطلاقًا وأن يتم معاملتهم لنا بهذا الشكل".

وعن كارلوس كيروش: :"بشكر كيروش واللاعبين على المجهود المبذول، قدموا مجهودات كبيرة للغاية وضحوا كثيرًا للوصول إلى حلم الجماهير، القادم سيكون أفضل".

وتحدث عن شكوى اتحاد الكرة للفيفا بسبب ما حدث فى مباراة السنغال: "قدمنا شكوى لمراقب المباراة بكل ما حدث قبل وأثناء وبعد اللقاء ونجهز ملف كامل لعرضه على رئيس الفيفا على هامش اجتماع الكونجرس في قطر الأسبوع المقبل".

وأشار: "طلبت من مجلس إدارة اتحاد الكرة الهدوء وعدم اتخاذ قرارات انفعالية كبيرة، سنسافر لحضور اجتماع الكاف ثم سنجتمع مع كيروش بعد ذلك لدراسة الموقف".

وكشف: "كيروش يعمل لمدة تصل إلى 14 ساعة يوميًا ويجتهد في كل التفاصيل ومشاهدة الجميع وإعطاء الفرصة لكل اللاعبين واكتشاف وجوه جديدة".

وأنهى: "كيروش قال أن مهمته انتهت بنهاية تصفيات كأس العالم لكنه لم يقصد أنه رحل رسميًا".