تمديد عقد فينيسوس جونيور أولوية قصوى لريال مدريد

كتب : محمد عادل

الخميس، 31 مارس 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

فينيسوس

فينيسوس

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لحسم عملية تمديد عقد لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فينيسوس يقدم هذا الموسم مستويات رائعة مع الميرينجي، حيث ساهم بشكل كبير في احتلال النادي الملكي لقمة جدول الدوري الإسباني. 

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن تمديد عقد فينيسيوس جونيور يتصدر أولويات ريال مدريد خلال الفترة الحالية، خاصة أن عقده الحالي ينتهى في صيف عام 2024، ويريد النادي الملكي الحفاظ على نجمه الشاب لأطول فترة ممكنة وقطع الطريق على الأندية المهتمة بضمه.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من قرب تعاقد النادى مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن ريال مدريد يرى أن تمديد عقد البرازيلي الشاب أهمية كبيرة من أجل مستقبل الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يخشى من تحرك باريس سان جيرمان لضم فينيسيوس، للرد على صفقة كيليان مبابي الذي رفض تجديد عقده مع النادى الباريسي، وسوف ينضم للميرينجي في صفقة انتقال حر.

وكان ريال مدريد قد ضم فينيسيوس صاحب الـ 21، فى صيف 2017 من فريق فلامنجو البرازيلي،وخاض مع الفريق 157 مباراة في جميع المسابقات، سجل 31 هدفًا وصنع 37 آخرين.