رئيس بوروسيا دورتموند يرد على رحيل هالاند نهاية الموسم

كتب : محمد عادل

الخميس، 31 مارس 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

تحدث الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، هانز يواكيم فاتسكه عن إمكانية رحيل لاعب فريقه النرويجي إيرلينج هالاند نهاية الموسم الحالي، حيث قال إن النادى سيجد موهبة جديدة أخرى إذا غادر اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المتوقع أن يرحل هالاند عن صفوف بوروسيا دورتموند، وسط تقارير عديدة تتحدث عن انتقاله إلى مانشستر سيتى أو ريال مدريد أو برشلونة.

وقال فاتسكه إن الفريق سيكون قادر على التعامل مع خروج اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا فى الانتقالات الصيفية القادمة.

فاتسكه كان قد تحدث لصحيفة "بيلد" الألمانية فقال: "لقد توقفت عن الحكم على شائعات وسائل الإعلام، وإلا فسيكون يومي 36 ساعة".

وأضاف: "لا نعرف حاليًا أي شيء محدد من قبل اللاعب، ولم يتصل بنا أي شخص، ولكن مع ذلك، لا يمكننا مواكبة الأمور المالية إذا جاء نادٍ كمانشستر سيتي للتعاقد مع هالاند".

وتابع: "لقد رأينا ذلك عدة مرات، فقدنا روبرت ليفاندوفسكي أمام بايرن ميونيخ في 2014، و بيير إيمريك أوباميانج إلى أرسنال في 2018، ولكننا كنا نصنع دائمًا نجومًا جدد، فإذا غادر هالاند ، بالتأكيد سنجد لاعبً جديدًا وسنطور الموهبة ونحوله إلى نجم".

هالاند تمكن من تسجيل 23 هدفًا وصنع ستة أهداف أخرى في 23 مباراة في جميع المسابقات مع بوروسيا دورتموند، رغم غياباته المتعددة بسبب الإصابة.